ضماناً لجودة الأداء، وتقديم خدمات بمستويات راقية لضيوف الرحمن، ظل فريق خدمة العملاء، التابع لإدارة تحسين الأداء لشركتي الرفادة و رفاد “شركة حجاج تركيا” ظل في حراك لا يتوقف، وجولات تفقدية على كافة مراكز الشركات بشكل دوري على مدار الساعة.
ويهتم الفريق بالتحقق من تواجد وجاهزية الموظفين المدربين كفاءتهم في التعامل مع المشكلات الطارئة وطرق حلها من خلال اعداد كشوف إلكترونية دورية لمتابعة جاهزية مكاتب الخدمة في الفنادق، وتسجيل مؤشرات الأداء الرئيسية من درجة رضا الحاج، وعدد الشكاوى، وزمن الاستجابة.
ويعتمد الفريق تحليل هذه البيانات لاتخاذ الإجراءات التصحيحية اللازمة، تجويداً وتحسيناً للأداء، والعمل على معالجة أي معوقات قد تطرأ على أعمال موسم الحج.
وتعتبر الجولات الميدانية أداة فاعلة وقوية لتحسين جودة الخدمة، كون أنها تمثل أحد الأجزاء الأساسية للاستراتيجية الشاملة لتحسين تجربة خدمة العملاء.