28/02/2024 للتواصل معنا عبر البريد الالكتروني [email protected]

من نحـن

من نحن

تأسست شركة الرفادة بموجب قرار صادر عن وزارة الحج والعمرة وحازت على ترخيص رقم 7 بتاريخ 16 يونيو 1444 هـ. تعمل الشركة ككيان ذو مسؤولية محدودة وتهدف إلى تقديم خدمات لحجاج ضيوف الرحمن من مختلف أنحاء العالم. تمتلك الشركة خبرة تراكمية تزيد عن 43 عامًا في مجال الحج وخدمة ضيوف الرحمن.

تطورت خدمات الشركة على مر السنين بفضل دعم غير محدود من جانب الحكومة الملكية في المملكة العربية السعودية، وذلك تحقيقًا لأهداف رؤية المملكة 2030. تُعتبر خدمة ضيوف الرحمن جزءًا أساسيًا من ركائز هذه الرؤية، وتمثل أحد أولويات عمل الشركة. تسعى الشركة جاهدة لتقديم خدماتها بأعلى معايير الجودة والتميز والإبداع

هي عضو في مجموعة شركات مطوفي حجاج، والتي تخدم حجاج تركيا وحجاج أوروبا وأمريكا وأستراليا.

 

رسالتنا

تمكين الحجاج من أداء مناسك الحج بيسر وسهولة من خلال توفير مجموعة شاملة من الخدمات المميزة.

 

رؤيتنا

 

رؤيتنا تتجلى في تقديم خدمات فائقة التميز للحجاج والمسلمين في جميع أنحاء العالم، من خلال التركيز على التحسين المستمر وتطوير مستوى ونوعية الخدمات التي نقدمها. نحن نسعى جاهدين لبناء علاقات مستدامة مع الحجاج، ونسعى دائمًا لتقديم تجارب متميزة ومحسنة بشكل مستمر.

 

قيمنا

 

قيمنا تتمثل في الابتكار الدائم والإبداع المستمر والسعي لتحقيق التفوق في كل مجال نسعى إليه. نحن نؤمن بأهمية الابتكار كوسيلة لتطوير وتحسين أفضل الحلول والمنتجات. نحن نعتقد أن الإبداع هو العنصر الرئيسي لتحقيق النجاح والتميز في أي مهمة نقوم بها. ونحن نسعى دائمًا إلى تحقيق مستويات عالية من التفوق في كل ما نقوم به، سواء في الأداء الشخصي أو العمل الجماعي.